السيسي: لابد من توفير شبكة طرق وسكة حديد بين دول إفريقيا
السيسي: لابد من توفير شبكة طرق وسكة حديد بين دول إفريقيا

السيسي: لابد من توفير شبكة طرق وسكة حديد بين دول إفريقيا المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم السيسي: لابد من توفير شبكة طرق وسكة حديد بين دول إفريقيا، السيسي: لابد من توفير شبكة طرق وسكة حديد بين دول إفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي: لابد من توفير شبكة طرق وسكة حديد بين دول إفريقيا.

المنظار قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء الخميس، إنه لابد أن من توفير شبكة مواصلات حقيقية بين دول إفريقيا، بحيث يكون هناك شبكة طرق وسكة حديد لربط القارة الإفريقية ببعضها.

وأضاف السيسي، أثناء مشاركته في جلسة ريادة الأعمال خلال منتدى إفريقيا 2017، «لو تم ذلك الدنيا هتتغير في خلال سنوات، والقارة يكون لها شكل تاني مُختلف، علينا فقط أن ننسى خلافاتنا ونتجاوزها، وأن نتعاون فيما بيننا».

واختتم الرئيس، كلمته، مخاطبًا الشباب: «أنتم الأمل والطموح.. لا تيأسوا أبدًا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السيسي: لابد من توفير شبكة طرق وسكة حديد بين دول إفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري