تعرف على أهداف زيارة بوتين لمصر.. "إنشاء منطقة صناعية روسية"
تعرف على أهداف زيارة بوتين لمصر.. "إنشاء منطقة صناعية روسية"

تعرف على أهداف زيارة بوتين لمصر.. "إنشاء منطقة صناعية روسية" المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم تعرف على أهداف زيارة بوتين لمصر.. "إنشاء منطقة صناعية روسية"، تعرف على أهداف زيارة بوتين لمصر.. "إنشاء منطقة صناعية روسية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على أهداف زيارة بوتين لمصر.. "إنشاء منطقة صناعية روسية".

المنظار كشفت مصادر دبلوماسية من موسكو عن أهداف زيارة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين إلى مصر يوم 11 ديسمبر الجارى، مؤكدة على أنه سيتم توقيع عدد من العقود.

وأضافت المصادر فى تصريحات صحفية، أنه سيتم توقيع العقود الخاصة بالطاقة ومفاعلات الضبعة النووية، بالإضافة إلى المنطقة الصناعية الروسية فى مصر.

وأشارت المصادر إلى أنه سيتم تجهيز الاتفاقية الخاصة بالطيران وعودة السياحة الروسية إلى مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعرف على أهداف زيارة بوتين لمصر.. "إنشاء منطقة صناعية روسية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية