تعرف على آخر تطورات حادث المصري المعتدي عليه بالكويت
تعرف على آخر تطورات حادث المصري المعتدي عليه بالكويت

تعرف على آخر تطورات حادث المصري المعتدي عليه بالكويت المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم تعرف على آخر تطورات حادث المصري المعتدي عليه بالكويت، تعرف على آخر تطورات حادث المصري المعتدي عليه بالكويت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على آخر تطورات حادث المصري المعتدي عليه بالكويت.

المنظار أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، على اهتمام دولة الكويت باستراد حق المواطن وحيد محمود رفاعي المعتدي عليه من أحد المواطنين الكويتين بالأمس، كما أشادت بالدور الكبير الذى تفعله الجهات الرسمية فى دولة الكويت.

وقالت الوزيرة فى تصريحات صحفية إنها لمست اهتمام غير عادى من الجانب الكويتى بشأن القضية، كاشفة أنها عقدت جلسة مع الأطباء المختصين والذين يتابعون حالة المجنى عليه، وسط تطمينات منهم على حالته الصحية.

وأضافت الوزيرة أنها وجدت تفاعل غير عادى على جميع الجهات المسئولة فى الكويت، مؤكدة أنها جاءت برفقة النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب للاطمئنان على سلامة وصحة المواطن المصرى المجنى عليه، وحتى ننقل كل تحيات الشعب المصرى له، بجانب التحدث مع أسرته وتذليل كل العقبات أمامها.

وأكدت مكرم أن الحادث فردى ولا يعبر عن حال آلاف المصريين العاملين والمستقرين ببلدهم الثانى الكويت، وأعربت عن ثقتها فى التعامل الجانب الكويتى مع القضية جنائيا واجتماعيا بمنتهى الشفافية، لافتة إلى العلاقات الأخوية الإيجابية بين البلدين الشقيقين، ولفتت مكرم إلى أن الجانى فى الواقعة كويتى، ومن أنقذ المواطن المصرى وأبلغ جهات التحقيق هو كويتى أيضا، وهو ما ‏يدل أن الحادث فردى.

وأكدت السفيرة أنها وجدت كل الدعم والتعاون من المسئولين الكويتيين فى كل القضايا سواء كانت فردية أو جماعية، معتبرة أن هذا الحادث فردى ولا يمثل الشعب الكويتى.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعرف على آخر تطورات حادث المصري المعتدي عليه بالكويت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية