أزمة بالبرلمان لتمسك الحكومة بحرمان الفتاة المعاقة من الجمع بين معاشين
أزمة بالبرلمان لتمسك الحكومة بحرمان الفتاة المعاقة من الجمع بين معاشين

أزمة بالبرلمان لتمسك الحكومة بحرمان الفتاة المعاقة من الجمع بين معاشين المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أزمة بالبرلمان لتمسك الحكومة بحرمان الفتاة المعاقة من الجمع بين معاشين، أزمة بالبرلمان لتمسك الحكومة بحرمان الفتاة المعاقة من الجمع بين معاشين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أزمة بالبرلمان لتمسك الحكومة بحرمان الفتاة المعاقة من الجمع بين معاشين.

المنظار هددت النائبة فايزة محمود، بالانسحاب من اجتماع لجنة التضامن الاجتماعي في مجلس النواب، بسبب تمسك الحكومة بحرمان الفتاة المعاقة بعد زواجها من الجمع بين أكثر من معاش. 

وقالت النائبة: «مناقشات مشروع قانون حقوق الأشخاص ذوى الإعاقة استغرقت أكثر من 14 شهرا بالبرلمان، وهناك أشخاص من ذوى الإعاقة لا يجدون قوت يومهم».

وتابعت: «لا أعلم لماذا تتمسك الحكومة بحرمان الفتاة المعاقة، من الجمع بين أكثر من معاش؟ لا بد أن يكون الاستحقاق مرهونا بصفة الإعاقة للفتاة وليس الحالة الاجتماعية. واحتوى عدد من النواب الموقف وأقنعوا النائبة فايزة محمود بالعودة إلى الاجتماع مرة أخرى لاستكمال المناقشة».

ومن جانبه، قال عبد الهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن الاجتماعي في مجلس النواب: «جميعنا حريص على حصول ذوى الإعاقة على حقوقهم كاملة دون انتقاص، وهذا ما تسعى إليه اللجنة في إعادة مناقشة المادة الخاصة بالجمع بين أكثر من معاش والمساعدات الشهرية».
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أزمة بالبرلمان لتمسك الحكومة بحرمان الفتاة المعاقة من الجمع بين معاشين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري