موسوعة "ويكيبيديا" تنفى إضافة القدس كعاصمة لإسرائيل
موسوعة "ويكيبيديا" تنفى إضافة القدس كعاصمة لإسرائيل

موسوعة "ويكيبيديا" تنفى إضافة القدس كعاصمة لإسرائيل المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم موسوعة "ويكيبيديا" تنفى إضافة القدس كعاصمة لإسرائيل، موسوعة "ويكيبيديا" تنفى إضافة القدس كعاصمة لإسرائيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، موسوعة "ويكيبيديا" تنفى إضافة القدس كعاصمة لإسرائيل.

المنظار نفت الموسوعة الرقمية "ويكيبيديا" تعديل وضعية مدينة القدس واعتبارها عاصمة لإسرائيل.

وقالت "ويكيبيديا" عبر حسابها الرسمى على "تويتر"، لا صحة على الإطلاق لجميع الإشاعات عن مقالة إسرائيل في ويكيبيديا العربية، أخر مساهمة كانت بتاريخ 21 نوفمبر 2017، والمقالة تم حمايتها من التعديل منذ يونيو 2009، أي لم يتم تعديلها ولا حمايتها بسبب القرارات الأخيرة، ولا علاقة لنا بأي مساهمات في الموسوعات باللغات الأخرى.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أبلغ، الثلاثاء، كل من الرئيس الفلسطني محمود عباس (أبو مازن) والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال اتصالات هاتفية، نيته نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، وأضاف علاء مبارك أن القرار يؤكد أن ثورات الربيع العربى كان ربيعا عبريا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، موسوعة "ويكيبيديا" تنفى إضافة القدس كعاصمة لإسرائيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية