أول تعليق لعلاء مبارك على قرار " ترامب ".. ويهاجم ثورة يناير
أول تعليق لعلاء مبارك على قرار " ترامب ".. ويهاجم ثورة يناير

أول تعليق لعلاء مبارك على قرار " ترامب ".. ويهاجم ثورة يناير المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم أول تعليق لعلاء مبارك على قرار " ترامب ".. ويهاجم ثورة يناير، أول تعليق لعلاء مبارك على قرار " ترامب ".. ويهاجم ثورة يناير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق لعلاء مبارك على قرار " ترامب ".. ويهاجم ثورة يناير.

المنظار اعتبر علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك قرار نقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس المحتلة "أمرًا مستفزًا" لمشاعر العرب والمسلمين.

 وأضاف مبارك، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بـ "تويتر": "قرار نقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس المحتلة يعد قرارًا مستفزًا لنا جميعًا كعرب ومسلمين، وهو قرار يعرقل بل ويجمد أي محاولات للتسوية ونشر السلام والاستقرار في المنطقة".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أبلغ، الثلاثاء، كل من الرئيس الفلسطني محمود عباس (أبو مازن) والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال اتصالات هاتفية، نيته نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، وأضاف علاء مبارك أن القرار يؤكد أن ثورات الربيع العربى كان ربيعا عبريا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أول تعليق لعلاء مبارك على قرار " ترامب ".. ويهاجم ثورة يناير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية