إغلاق الطريق الدائري من موقف العاشر لمدة 5 شهور بدءًا من هذا التوقيت
إغلاق الطريق الدائري من موقف العاشر لمدة 5 شهور بدءًا من هذا التوقيت

إغلاق الطريق الدائري من موقف العاشر لمدة 5 شهور بدءًا من هذا التوقيت المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم إغلاق الطريق الدائري من موقف العاشر لمدة 5 شهور بدءًا من هذا التوقيت، إغلاق الطريق الدائري من موقف العاشر لمدة 5 شهور بدءًا من هذا التوقيت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إغلاق الطريق الدائري من موقف العاشر لمدة 5 شهور بدءًا من هذا التوقيت.

المنظار صرحت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بأنه سيتم إغلاق الطريق الدائري من مدخل العاشر في اتجاه القاهرة الجديدة، ابتداءًا من السبب المقبل ولمدة 5 شهور.

 وقالت الإدارة في بيان لها إن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة حصلت على تصريح لاستكمال أعمال مشروع تطوير تقاطع الطريق الدائري مع طريق "القاهرة- بلبيس"، وطريق القاهرة-إسماعيلية الصحراوي، لذا تقرر إغلاق الطريق الدائري من موقف العاشر وحتى القاهرة الجديدة، لاستكمال الأعمال.

 وبحسب إدارة المرور، سيتم تحويل الحركة المرورية، للمتجه إلى الطريق الدائري إلى محور جوزيف تيتو باتجاه محور سعد الدين الشاذلي ثم اتجاه القاهرة الجديدة على أن تكون الأعمال لمدة خمسة أشهر تبدأ من السبت المقبل وتستمر حتى 8 مايو المقبل. وتقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتكثيف الخدمات المرورية اللازمة ووضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة وذلك لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتيسير الحركة المرورية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إغلاق الطريق الدائري من موقف العاشر لمدة 5 شهور بدءًا من هذا التوقيت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية