تعرف على حالة المرور بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
تعرف على حالة المرور بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

تعرف على حالة المرور بمحاور وميادين القاهرة والجيزة المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم تعرف على حالة المرور بمحاور وميادين القاهرة والجيزة، تعرف على حالة المرور بمحاور وميادين القاهرة والجيزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على حالة المرور بمحاور وميادين القاهرة والجيزة.

المنظار ترصد "الحكاية" حالة المرور اليوم في القاهرة الكبرى، والطريق الدائري، ومحور 26 يوليو، وفقا لأخر التقارير الصادرة عن الإدارة العامة للمرور.

حالة المرور في القاهرة

شهدت بعض محاور وشوارع محافظتي القاهرة والجيزة ظهور كثافات مرورية، أدت إلى تباطؤ حركة السيارات، رغم تواجد الخدمات المرورية لتسيير الطرق.

وسادت حالة انسياب مروري بكوبري 6 أكتوبر تجاه مدينة نصر أمام القادم من مناطق المهندسين وفى طريقه لميدان التحرير، وتظهر كثافات مرورية من ميدان عبد المنعم رياض في الطريق المتجه إلى مدينة نصر، فضلا عن تباطوء جالة المرور بشارع رمسيس نتيجة كثافة السيارات.

حالة المرور في الجيزة

ظهرت كثافات مرورية أعلى محور 26 يوليو للقادم من مناطق الشيخ زايد و6أكتوبر باتجاه الدائري، وظهر بطء شديد فى حركة السيارات للمتجه إلى ميدان لبنان، وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسي من ميدان لبنان إلى الدائرى والشيخ زايد مع انسياب محدود.

وشهد شارع أحمد عرابي في الطريق المتجه من إمبابة وشارع المطار إلي المهندسين تكدس سيارات تنتهي بعد ميدان سفنكس مع انسياب محدود توقفه حالة الزحام في شارع البطل أحمد عبد العزيز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعرف على حالة المرور بمحاور وميادين القاهرة والجيزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية