فتح: الحديث عن «صفقة القرن» لا معنى له بعد قرار ترامب
فتح: الحديث عن «صفقة القرن» لا معنى له بعد قرار ترامب

فتح: الحديث عن «صفقة القرن» لا معنى له بعد قرار ترامب المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم فتح: الحديث عن «صفقة القرن» لا معنى له بعد قرار ترامب، فتح: الحديث عن «صفقة القرن» لا معنى له بعد قرار ترامب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فتح: الحديث عن «صفقة القرن» لا معنى له بعد قرار ترامب.

المنظار أعرب المتحدث الرسمي باسم حركة فتح، أسامة القواسمي، عن رفض الحركة قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء الأربعاء، باعتبار بلاده القدس عاصمةً لإسرائيل.

أضاف القواسمي، خلال مداخلة ببرنامج «يحدث في مصر»، عبر فضائية «إم بي سي مصر»، أن «الحديث عن صفقة القرن لا معنى له بعد هذا القرار والذي ينسف أي حديث عن الصفقات».

وأشار إلى أن القرار، يجب أن يُنهي الانقسامات بين كافة طوائف وحركات الشعب الفلسطيني، معتبرًا إياه إعلان حرب حقيقية على العرب عامة والفلسطينيين خاصة.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء اليوم الأربعاء، اعتبار بلاده القدس عاصمةً لإسرائيل، مطالبًا الخارجية الأمريكية بنقل سفارة الولايات المتحدة المتواجدة بإسرائيل إلى القدس بدلًا من تل أبيب.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فتح: الحديث عن «صفقة القرن» لا معنى له بعد قرار ترامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري