مستشار المفتي: قرار ترامب بشأن القدس سيشعل حروبًا في المنطقة
مستشار المفتي: قرار ترامب بشأن القدس سيشعل حروبًا في المنطقة

مستشار المفتي: قرار ترامب بشأن القدس سيشعل حروبًا في المنطقة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مستشار المفتي: قرار ترامب بشأن القدس سيشعل حروبًا في المنطقة، مستشار المفتي: قرار ترامب بشأن القدس سيشعل حروبًا في المنطقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مستشار المفتي: قرار ترامب بشأن القدس سيشعل حروبًا في المنطقة.

المنظار استنكر الدكتور ابراهيم نجم ، مستشار مفتي الجمهورية، إعلان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب القدس عاصمة لإسرائيل، محملا إياه وإدارته التداعيات الخطيرة لهذا القرار، بإشعال الحروب والصراعات فى المنطقة وكل العالم.

وأكد مستشار المفتى، فى تصريحات صحفية، أن الرئيس الأمريكى وإدارته يضربون بعرض الحائط كافة الجهود المبذولة منأجل القرار السلام، وإقامة الدولتين الفلسطينية والإسرائيلية جنبا إلى جنب.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مستشار المفتي: قرار ترامب بشأن القدس سيشعل حروبًا في المنطقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري