بحضور رجال أعمال.. افتتاح أول مقر لائتلاف «دعم مصر» في المنيا
بحضور رجال أعمال.. افتتاح أول مقر لائتلاف «دعم مصر» في المنيا

بحضور رجال أعمال.. افتتاح أول مقر لائتلاف «دعم مصر» في المنيا المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بحضور رجال أعمال.. افتتاح أول مقر لائتلاف «دعم مصر» في المنيا، بحضور رجال أعمال.. افتتاح أول مقر لائتلاف «دعم مصر» في المنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بحضور رجال أعمال.. افتتاح أول مقر لائتلاف «دعم مصر» في المنيا.

المنظار افتتح المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر، أول مقر للائتلاف في محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، بحضور المحافظ اللواء عصام البديوي، والدكتور محمد رشدي الأمين العام للائتلاف، وطاهر أبوزيد النائب الأول لرئيس الائتلاف، والدكتور محمد علي يوسف أمين عام مساعد الائتلاف، والدكتور جمال أبو المجد رئيس جامعة المنيا.

وعقد المحافظ والسويدي لقاءً مفتوحًا مع نواب المحافظة وعددٍ من الشباب ورجال الأعمال والمستثمرين والتنفيذيين داخل مكتبة مصر العامة، دعا فيه إلى ضرورة العمل كفريق واحد بالتعاون بين المحافظة والائتلاف وكافة مؤسسات الدولة للارتقاء بالمواطن ودراسة مشكلاته في كافة النواحي على أرض الواقع.

من جانبه، قال المهندس محمد السويدي، إن اختيار المنيا لافتتاح أول مقر بها لأنها تمثل عروس الصعيد وبداية تنميته، لافتًا إلى مواصلة السعي نحو تقديم الحلول للنهوض بالمجتمع، والاستماع لآراء ومقترحات الشارع على أرض الواقع.

وأكد السويدي انحياز ائتلاف «دعم مصر» للمواطن، وأنه يعمل خلال الفترة المقبلة على مناقشة كل القوانين والتشريعات التي تهم المواطن أولاً ويشعر بها، والتي من أهمها قوانين المحاجر والإدارة المحلية وحماية المستهلك، ودراسة ووضع الحلول والمقترحات لتشغيل المصانع المتوقفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بحضور رجال أعمال.. افتتاح أول مقر لائتلاف «دعم مصر» في المنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري