برلمانية تُطالب بفتح تحقيق حول واقعة الاعتداء علي الشاب المصري بالكويت
برلمانية تُطالب بفتح تحقيق حول واقعة الاعتداء علي الشاب المصري بالكويت

برلمانية تُطالب بفتح تحقيق حول واقعة الاعتداء علي الشاب المصري بالكويت المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم برلمانية تُطالب بفتح تحقيق حول واقعة الاعتداء علي الشاب المصري بالكويت، برلمانية تُطالب بفتح تحقيق حول واقعة الاعتداء علي الشاب المصري بالكويت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، برلمانية تُطالب بفتح تحقيق حول واقعة الاعتداء علي الشاب المصري بالكويت.

المنظار أدانت النائبة سولاف درويش، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، واقعة الاعتداء علي الشاب المصري بالكويت، مطالبة بفتح تحقيق موسع عن هذه الواقعة، والخروج ببيانات من وزارة الهجرة لمتابعة هذه الواقعة.

وطالبت درويش، فى تصريح لها اليوم الأربعاء، وزارة الخارجية بمخاطبة السلطات الكويتية لسرعة ضبط الجاني، ومتابعة البرلمان ببيانات رسمية توضح حقائق الأمور للوقوف على مجريات التحقيق، مشيرة إلى أن مثل هذه الحوادث الفردية ضد المصريين لن تأثر على طبيعة العلاقات الطيبة بين الشعبين المصري والكويتي، ولكن يجب فتح تحقيق موسع فى هذا الخصوص.

وأوضحت أن وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، أعلنت أنها ستتوجه غدا للكويت لمتابعة وقائع الاعتداء على الشاب المصري بالكويت، بعد موافقة الدكتور مصطفي مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء الذي وافق فورا علي سفر الوزيرة لمتابعة تفاصيل الحادث والاطمئنان علي الشاب المصري.

وأشارت عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب إلى أن مثل هذه الحوادث الفردية لا تعكس عمق العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي الطيبة والممتدة ولن تأثر عليها مثل هذه الوقائع الفردية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، برلمانية تُطالب بفتح تحقيق حول واقعة الاعتداء علي الشاب المصري بالكويت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري