ألمانيا تحذر ترامب من إعلان القدس عاصمة إسرائيل
ألمانيا تحذر ترامب من إعلان القدس عاصمة إسرائيل

ألمانيا تحذر ترامب من إعلان القدس عاصمة إسرائيل المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم ألمانيا تحذر ترامب من إعلان القدس عاصمة إسرائيل، ألمانيا تحذر ترامب من إعلان القدس عاصمة إسرائيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ألمانيا تحذر ترامب من إعلان القدس عاصمة إسرائيل.

المنظار قالت وزارة الخارجية الألمانية اليوم الأربعاء إن ألمانيا قلقة من اندلاع اشتباكات عنيفة فى الشرق الأوسط عقب تقارير عن اعتزام الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وأضافت الوزارة فى تحديث لتوصيات السفر إلى إسرائيل والأراضى الفلسطينية "اعتبارا من السادس من ديسمبر 2017 ربما تخرج مظاهرات فى القدس والضفة الغربية وقطاع غزة. ولا يمكن استبعاد وقوع اشتباكات عنيفة".

ونصحت الوزارة المسافرين الألمان للقدس بمتابعة الموقف عن كثب عبر وسائل الإعلام المحلية.

وقال مسؤولون أمريكيون كبار أمس الثلاثاء إن ترامب سيعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل اليوم الأربعاء ويبدأ نقل السفارة الأمريكية للمدينة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ألمانيا تحذر ترامب من إعلان القدس عاصمة إسرائيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية