«كان بيجري على لقمة عيشه».. 11 سنة غربة انتهت من أعلى سقالة بالسعودية
«كان بيجري على لقمة عيشه».. 11 سنة غربة انتهت من أعلى سقالة بالسعودية

«كان بيجري على لقمة عيشه».. 11 سنة غربة انتهت من أعلى سقالة بالسعودية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «كان بيجري على لقمة عيشه».. 11 سنة غربة انتهت من أعلى سقالة بالسعودية، «كان بيجري على لقمة عيشه».. 11 سنة غربة انتهت من أعلى سقالة بالسعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «كان بيجري على لقمة عيشه».. 11 سنة غربة انتهت من أعلى سقالة بالسعودية.

المنظار "كان غلبان والناس كلها بتحبه وبيجري على لقمة عيشه".. بهذه الكلمات علق أهالي قرية "المفتي" التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، على مصرع تامر رزق، إثر سقوطه من سقالة أثناء عمله كـ"نقاش" بالسعودية، الخميس الماضي.

تامر 1

يقول سامح وحيد، نجل عم تامر، إنهم علموا بوفاته من أصدقائه الذين يعملون معه في السعودية، مطالبا وزارة الخارجية بسرعة نقل الجثمان "بقالنا 4 أيام بناخد العزاء وكل يوم الخارجية بتقولنا بكره".

تامر المتوفي مع صديقه سعد مشعل

ويضيف "وحيد"، في تصريحات لـ"التحرير"، أن صاحب الـ34 سنة، سافر للعمل بالسعودية منذ ١١ سنة؛ لتوفير حياة كريمة لأسرته المكونة من زوجته وطفليه "توأم"، مناشدا المسؤولين بالتخلي عن الإجراءات الروتينية لسرعة وصول الجثمان "لكي تبرد نار أسرته"، على حد قوله.

ويؤكد سعد مشعل، أحد أهالي القرية، أن "تامر" كان يتمتع بسيرة طيبة؛ لشهامته وكرم أخلاقه، مشيرا إلى أن نبأ وفاته جاء صدمة للجميع، مختتما حديثه "الحزن يعم القرية وأصبحت سرادق عزاء مفتوح".

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «كان بيجري على لقمة عيشه».. 11 سنة غربة انتهت من أعلى سقالة بالسعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري