عمر مروان عن قانون ذوي الإعاقة: استحقاق دستوري هام
عمر مروان عن قانون ذوي الإعاقة: استحقاق دستوري هام

عمر مروان عن قانون ذوي الإعاقة: استحقاق دستوري هام المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم عمر مروان عن قانون ذوي الإعاقة: استحقاق دستوري هام، عمر مروان عن قانون ذوي الإعاقة: استحقاق دستوري هام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عمر مروان عن قانون ذوي الإعاقة: استحقاق دستوري هام.

المنظار قال المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، إن قانون الأشخاص ذوي الإعاقة يمثل استحقاقًا دستوريا هامًا ومن المهم أن نستهل عام 2018 بذلك القانون لذوي الإعاقة والأقزام.

وأضاف مروان فى كلمته خلال الجلسة العامة بمجلس النواب، أن ذلك القانون يهيئ البيئة المناسبة لهم لممارسة حقوقهم فى كافة المجالات حتى الترفيهية منها، كما يحمى ذلك القانون من الإهمال والاعتداء العمدي عليهم.

وأوضح  وزير شئون مجلس النواب أن ذلك القانون يعبر عن التعاون المثمر بين البرلمان والحكومة والذى نتطلع لتعظيمه فى الفترة المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عمر مروان عن قانون ذوي الإعاقة: استحقاق دستوري هام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري