بالفيديو .. سعد الدين الهلالي: يجوز للمرأة لبس" الإسترتش"
بالفيديو .. سعد الدين الهلالي: يجوز للمرأة لبس" الإسترتش"

بالفيديو .. سعد الدين الهلالي: يجوز للمرأة لبس" الإسترتش" المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو .. سعد الدين الهلالي: يجوز للمرأة لبس" الإسترتش"، بالفيديو .. سعد الدين الهلالي: يجوز للمرأة لبس" الإسترتش" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو .. سعد الدين الهلالي: يجوز للمرأة لبس" الإسترتش".

المنظار أكد الدكتور سعد الدين الهلالي، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، أن جمهور الفقهاء أجاز ارتداء المرأة الـ"إسترتش"، طالما تحقق الستر بذلك وإن كان ضيقا وذلك توافقا مع رأي الجمهور.

وأشار خلال برنامج "وإن أفتوك"، المذاع على قناة "أون إي"، إلى أن جمهور الفقهاء ذهب إلى ضرورة ستر لون جلد المرأة بالثياب المناسبة دون اشتراط أو تحديد شكل تلك الملابس، لافتًا إلى أن البعض اشترط ملابس معينة بأن تكون فضفاضة وغير شفافة ولكن ذلك كان رأي المتأخرين من الحنفية والمالكية فقط.

=

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو .. سعد الدين الهلالي: يجوز للمرأة لبس" الإسترتش"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية