«دعم مصر» يعلن موافقته على قانون ذوي الإعاقة
«دعم مصر» يعلن موافقته على قانون ذوي الإعاقة

«دعم مصر» يعلن موافقته على قانون ذوي الإعاقة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «دعم مصر» يعلن موافقته على قانون ذوي الإعاقة، «دعم مصر» يعلن موافقته على قانون ذوي الإعاقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «دعم مصر» يعلن موافقته على قانون ذوي الإعاقة.

المنظار أعلن المهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر في مجلس النواب، موافقته على مشروع قانون الأشخاص ذوي الإعاقة المقدم من الحكومة، ويناقشه البرلمان اليوم.

وأشار رئيس الائتلاف في كلمته خلال الجلسة العامة، إلى أن اليوم احتفال للمصريين بخروج مثل هذا القانون لمجموعة كبيرة من أبناء الشعب.

ووجه النائب الشكر والتحية للحكومة، ولجنة التضامن الاجتماعي، على دورها في خروج مشروع القانون بهذا الشكل، ليراعي مصالح عدد كبير من أبناء هذا الشعب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «دعم مصر» يعلن موافقته على قانون ذوي الإعاقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري