أسامة العبد: قانون ذوي الإعاقة يتماشى مع شرع الله
أسامة العبد: قانون ذوي الإعاقة يتماشى مع شرع الله

أسامة العبد: قانون ذوي الإعاقة يتماشى مع شرع الله المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أسامة العبد: قانون ذوي الإعاقة يتماشى مع شرع الله، أسامة العبد: قانون ذوي الإعاقة يتماشى مع شرع الله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أسامة العبد: قانون ذوي الإعاقة يتماشى مع شرع الله.

المنظار أكد الدكتور أسامة العبد، رئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب أن قانون حماية الأشخاص لذوي الإعاقة، يتماشى مع شرع الله وما جاء في القرآن والسنة، وأضاف أن الإسلام رفع المشقة عن هذه الفئة الموجودة في كل المجتمعات.

وقال في كلمته خلال الجلسة العامة لمناقشة مشروع القانون المقدم من الحكومة، ونواب آخرين في شأن الأشخاص ذوي الإعاقة: «قبل أن تذكر الأمم المتحدة حقوق هذه الفئة، ذكرها القرآن وفسرها، وجاءت في السنة النبوية أيضا حقوق هذه الفئة منذ أيام رسول الله».

وطالب رئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، بالإشارة إلى أن الشريعة الإسلامية هي صاحبة الفضل في حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة قبل الأمم المتحدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أسامة العبد: قانون ذوي الإعاقة يتماشى مع شرع الله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري