والدة البطل محمد إيهاب تكشف كواليس استعداده لتحقيق «إنجاز كاليفورنيا»
والدة البطل محمد إيهاب تكشف كواليس استعداده لتحقيق «إنجاز كاليفورنيا»

والدة البطل محمد إيهاب تكشف كواليس استعداده لتحقيق «إنجاز كاليفورنيا» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم والدة البطل محمد إيهاب تكشف كواليس استعداده لتحقيق «إنجاز كاليفورنيا»، والدة البطل محمد إيهاب تكشف كواليس استعداده لتحقيق «إنجاز كاليفورنيا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، والدة البطل محمد إيهاب تكشف كواليس استعداده لتحقيق «إنجاز كاليفورنيا».

المنظار اجتاحت فرحة عارمة محافظة الفيوم، عقب فوز محمد إيهاب، بثلاث ميداليات ذهبية في بطولة العالم لرفع الأثقال المقامة حاليا بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة في الفترة من 28 نوفمبر حتى 6 ديسمبر 2017.

وبات لاعب منتخب مصر، أول لاعب عربي وإفريقي يحصد ثلاث ميداليات ذهبية في تاريخ بطولات العالم في رفع الأثقال، كما تصدر التصنيف العالمي لعام 2017.

وقالت هويدا مجدي، والدة البطل محمد إيهاب، إنهم علموا بفوز نجلها بالصدفة من المواقع الإخبارية، لافتة بأنها لم تهاتفه منذ سفره إلى الولايات المتحدة، قائلة: "كلمناه النهاردة على الفيسبوك علشان نبارك له".

وتضيف في حديثها لـ"التحرير"، أنّ نجلها كان على يقين من تحقيق الفوز؛ لأنه خاض فترة تدريبات شاقة منذ فترة طويلة، واعتزل أصدقائه وأقاربه للتركيز.

وأشارت إلى أنّ "محمد" أخبرهم أنه سيعود إلى الفيوم يوم 8 ديسمبر الجاري، بيحتفل معهم بالانتصار الذي حققه.

في سياق متصل، قال البطل محمد إيهاب على صفحته بموقع "فيسبوك"، إن الفوز ببطولة العالم كان حلمًا واليوم على أرض أمريكا أصبح حقيقة، لافتا بأنه "رفع راية بلده الحبيبة بإنجاز يسطر بحروف من نور".

وذكر "إيهاب" أنّ والده -رحمه الله- ووالدته هما سبب ما وصل إليه "لولاهم ما كنتش هوصل للمكانة دي"، مقدما الشكر لمدربيه وأساتذته، مؤكدًا أنه نتاج رسالتهم.

يُذكر أن محمد إيهاب حصل على الميدالية البرونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، والدة البطل محمد إيهاب تكشف كواليس استعداده لتحقيق «إنجاز كاليفورنيا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري