تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لرئيس الوزراء
تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لرئيس الوزراء

تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لرئيس الوزراء المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لرئيس الوزراء، تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لرئيس الوزراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لرئيس الوزراء.

المنظار سافر المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراءالأسبوع الماضي إلي أحدى الدول الأاجنبية لإجراء عملية خطيرة، بعد تعرضه لحالة من الإعياء الشديد. 

وأكدت مصادر مطلعه، أن المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء يتماثل للشفاء بعد اجراء عمليه جراحيه ناجحه ومن المنتظر أن يعود إلي مصر في غضون الأيام القليله القادمه.

يذكر أن المهندس شريف اسماعيل سافر منذ اسبوعين إلي المانيا لإجراء عمليه جراحيه بالجهاز الهضمي وقد تم تكليف الدكتور مصطفي مدبولي القائم باعمال مجلس الوزراء بتنظيم العمل داخل مجلس الوزراء لحين عوده المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لرئيس الوزراء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية