«القومي لبحوث المياه» يكشف خطة الدولة لمواجهة العجز المائي
«القومي لبحوث المياه» يكشف خطة الدولة لمواجهة العجز المائي

«القومي لبحوث المياه» يكشف خطة الدولة لمواجهة العجز المائي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «القومي لبحوث المياه» يكشف خطة الدولة لمواجهة العجز المائي، «القومي لبحوث المياه» يكشف خطة الدولة لمواجهة العجز المائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «القومي لبحوث المياه» يكشف خطة الدولة لمواجهة العجز المائي.

المنظار قال الدكتور أسامة سلام، أستاذ بالمركز القومي لبحوث المياه، إن عجز المياه بنسبة 20 مليار متر مكعب، تتدبره الدولة باستيراد المحاصيل لغياب المياه التي تروى بها.

وأضاف سلام، في مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام" على قناة "ten"، السبت، أن الاستيراد يكون لمحاصيل مثل الأرز والزيوت، موضحًا أن الري بالتنقية يوفر مياه، وأن هناك استراتيجيات عدة لتوفير المياه مثل تحلية المياه.

وأكد أن "مصر قادرة على توفير بدائل لمياه النيل عن طريق وضع خطط تساعدنا في حالة وجود عجز بعد بناء سد النهضة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «القومي لبحوث المياه» يكشف خطة الدولة لمواجهة العجز المائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري