لميس الحديدي: اسم شفيق مرفوع من «ترقب الوصل» منذ عام
لميس الحديدي: اسم شفيق مرفوع من «ترقب الوصل» منذ عام

لميس الحديدي: اسم شفيق مرفوع من «ترقب الوصل» منذ عام المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم لميس الحديدي: اسم شفيق مرفوع من «ترقب الوصل» منذ عام، لميس الحديدي: اسم شفيق مرفوع من «ترقب الوصل» منذ عام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لميس الحديدي: اسم شفيق مرفوع من «ترقب الوصل» منذ عام.

المنظار قالت الإعلامية لميس الحديدي، اليوم السبت، إنه تم رفع اسم الفريق أحمد شفيق، رئيس مجلس الوزراء سابقًا من قوائم الممنوعين من السفر أو ترقب الوصول، منذ نوفمبر 2016، بحكم قضائي.

وأضافت الحديدي، خلال برنامج «هنا العاصمة»، المذاع على قناة «سي بي سي»: «القضايا التي كان طرفًا فيها انتهت بالبراءة أو تم حفظها، والشيء الوحيد الذي ربما مازال موجودًا هي بلاغات بالكسب غير المشروع، وهذه البلاغات يحكم فيها القضاء العسكري، بحكم انتمائه لمؤسسة عسكرية».

وتابعت الحديدي: «أربع أيام في حالة من الغموض، وكان فيه إشاعات كتيرة حوله من السفر على فرنسا، وسرقة قناة الجزيرة لفيديو إعلان ترشحه».

وتابعت الحديدي متسائلة: «هو كرر العودة للمعترك السياسي مرة أخرى، الإمارات رجعتك بلدك ما هي قصة ترحيلك إلى القاهرة؟ فهو رجع على طائرة خاصة ويبدوا عليه السعادة»، معتبرة أمر إلقاء القبض عليه وترحيله إلى مصر أمرًا غير مقبول.

وكان دولة الإمارات العربية قد قامت بترحيل الفريق شفيق على متن طائرة خاصة إلى مطار القاهرة الدولي، وذلك بعد ظهوره على قناة «الجزيرة» القطرية واتهامها بمنعه من السفر، بعد أن استضافته على أراضيها فترة تصل إلى 5 سنوات.
وأعلن شفيق منذ أيام عن ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية المقررة في 2018، في تصريح نشرته وكالة «رويترز»، ثم ظهر فيديو آخر نسبته قناة «الجزيرة» القطرية إلى نفسها، يقول فيه إن الإمارات منعته من السفر، وهو ما نفاه وزير الشؤون الخارجية الإماراتية أنور قرقاش وأكد حريته في الرحيل عن بلاده.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لميس الحديدي: اسم شفيق مرفوع من «ترقب الوصل» منذ عام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري