«التموين»: الدولة تعاملت بمنطق جاد لتوفير كل السلع الاستراتيجية
«التموين»: الدولة تعاملت بمنطق جاد لتوفير كل السلع الاستراتيجية

«التموين»: الدولة تعاملت بمنطق جاد لتوفير كل السلع الاستراتيجية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «التموين»: الدولة تعاملت بمنطق جاد لتوفير كل السلع الاستراتيجية، «التموين»: الدولة تعاملت بمنطق جاد لتوفير كل السلع الاستراتيجية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «التموين»: الدولة تعاملت بمنطق جاد لتوفير كل السلع الاستراتيجية.

المنظار قال ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين، إن الوزارة تعترف بوجود مشكلة البطاقة التموينية، مشيرا إلى أنها تعاونت مع وزارة الإنتاج الحربي لحلها، مؤكدا أنه سيتم إنشاء قاعدة بيانات للمستفيدين من التموين، وستقضي على كل مشكلات البطاقات في 2018.

وأضاف «رمضان»، في مداخلة هاتفية اليوم السبت ببرنامج «رأي عام» على قناة «تن»، أن الوزارة تعاقدت مع الشركات المسؤولة عن البطاقات واشترطت عليها توفير كل التيسيرات للمواطنين، مؤكدًا أن الدولة تعاملت بمنطق جاد لتوفير كل السلع الاستراتيجية، وكان هناك تكليف رئاسي بضبط الفجوة بين الإنتاج والاستهلاك، مثلما حصل في السكر والقمح واللحوم المستوردة.
وأكد المتحدث باسم الوزارة أن الدولة تعاقدت مع شركات سودانية لتوفير لحوم طازجة، مما ساهم في تخفيض أسعار اللحوم البلدية الحمراء، وهناك أسعار في اللحوم البلدية بسبب ضعف الإقبال عليها، والدولة تتيح السلع بأكبر قدر ممكن لضبط الأسعار، وكل الإجراءات الحكومية تصب في خفض التضخم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «التموين»: الدولة تعاملت بمنطق جاد لتوفير كل السلع الاستراتيجية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري