صحفي إماراتي: شفيق يسعى وراء بطولة وهمية
صحفي إماراتي: شفيق يسعى وراء بطولة وهمية

صحفي إماراتي: شفيق يسعى وراء بطولة وهمية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم صحفي إماراتي: شفيق يسعى وراء بطولة وهمية، صحفي إماراتي: شفيق يسعى وراء بطولة وهمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صحفي إماراتي: شفيق يسعى وراء بطولة وهمية.

المنظار قال محمد يوسف، رئيس جمعية الصحفيين الإماراتيين، اليوم السبت، إن الإماراتيين استاءوا من تصرف الفريق أحمد شفيق، رئيس مجلس الوزراء السابق، بعد ظهوره على قناة الجزيرة، مشيرا إلى أنه ليس على قدر المسئولية أو مثل الذين يعرفون معنى الجميل.

وأضاف يوسف خلال مداخلة هاتفية اليوم السبت مع الإعلامي تامر أمين، في برنامج «الحياة اليوم»، المذاع على قناة «الحياة»: «العلاقة القائمة بين مصر والإمارات علاقة استراتيجية كبيرة، مصر أكبر من أحمد شفيق، وكذلك الإمارات أكبر من أن يمسها تصريح لشفيق».

وتابع رئيس جمعية الصحفيين الإماراتيين: «رحل شفيق عن الإمارات وعائلته ما زالت موجودة في بلادنا تحظى بالرعاية الكاملة، فعادتنا أن الضيف لا يجد عندنا غير الإكرام».

وأردف: «شفيق لا يريد من ذلك سوى صنع بطولة وهمية ويعلم أنه لا يستطيع أن ينافس الرئيس السيسي، لأنه صاحب إنجازات وحمل كفنه على يده لإنقاذ مصر، بينما شفيق هرب بعد تولى الإخوان السلطة».

وأعلن شفيق منذ أيام عن ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية المقررة في 2018، في تصريح نشرته وكالة «رويترز»، ثم ظهر فيديو آخر نسبته قناة «الجزيرة» القطرية إلى نفسها، يقول فيه إن الإمارات منعته من السفر، وهو ما نفاه وزير الشؤون الخارجية الإماراتية أنور قرقاش وأكد حريته في الرحيل عن بلاده.

وتم ترحيل شفيق، مساء اليوم، على متن طائرة خاصة من الإمارات إلى القاهرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صحفي إماراتي: شفيق يسعى وراء بطولة وهمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري