نائب رئيس «حقوق الإنسان»: توجد علاقة بين ترشح شفيق للرئاسة والقبض عليه
نائب رئيس «حقوق الإنسان»: توجد علاقة بين ترشح شفيق للرئاسة والقبض عليه

نائب رئيس «حقوق الإنسان»: توجد علاقة بين ترشح شفيق للرئاسة والقبض عليه المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم نائب رئيس «حقوق الإنسان»: توجد علاقة بين ترشح شفيق للرئاسة والقبض عليه، نائب رئيس «حقوق الإنسان»: توجد علاقة بين ترشح شفيق للرئاسة والقبض عليه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نائب رئيس «حقوق الإنسان»: توجد علاقة بين ترشح شفيق للرئاسة والقبض عليه.

المنظار استنكر عبد الغفار شكر نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان القبض على الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء السابق خلال وجوده في الإمارات وترحيله إلى القاهرة، حال صدق هذا النبأ.

وكتبت دينا عدلي حسين، محامية الفريق أحمد شفيق على صفحتها بموقع «فيسبوك» اليوم السبت: "تم إلقاء القبض عليه من قبل السلطات الإماراتية من مقر إقامته هناك، وتم ترحيله إلى مصر وانقطعت الاتصالات مع الجميع، وأن الخبر مؤكد وليس لدي أخبار أكثر مما ذكرت".

وعلق نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان على نبأ القبض على شفيق قائلا: «فيه ربط بين إعلانه الترشح والقبض عليه عقب أيام قليلة من ترشحه، والدليل هو البيان الذي أعلن فيه منعه من السفر عقب إعلانه».

وأضاف شكر في تصريحاته لـ"التحرير": «في حالة صدق هذا الخبر، فهذا غير مقبول بالمرة، فأي مواطن مصري بمكانة الفريق شفيق، لا يجب أن يتخذ معه إجراء مثل هذا، فكان يجب أن يعامل باحترام مثلما كان يتم معاملته».

وأعلن شفيق منذ أيام عن ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية المقررة في 2018، في تصريح نشرته وكالة "رويترز"، ثم ظهر فيديو آخر نسبته قناة "الجزيرة" القطرية إلى نفسها، يقول فيه إن الإمارات منعته من السفر، وهو ما نفاه وزير الشؤون الخارجية الإماراتية أنور قرقاش وأكد حريته في الرحيل عن بلاده.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نائب رئيس «حقوق الإنسان»: توجد علاقة بين ترشح شفيق للرئاسة والقبض عليه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري