بالفيديو .. وزير البيئة: الدولة بتصرف 2 مليار جنيه على أكياس البلاستيك
بالفيديو .. وزير البيئة: الدولة بتصرف 2 مليار جنيه على أكياس البلاستيك

بالفيديو .. وزير البيئة: الدولة بتصرف 2 مليار جنيه على أكياس البلاستيك المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو .. وزير البيئة: الدولة بتصرف 2 مليار جنيه على أكياس البلاستيك، بالفيديو .. وزير البيئة: الدولة بتصرف 2 مليار جنيه على أكياس البلاستيك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو .. وزير البيئة: الدولة بتصرف 2 مليار جنيه على أكياس البلاستيك.

المنظار عرض برنامج "صباح أون"، المذاع على قناة "أون لايف"، اليوم السبت، مقطع فيديو لخالد فهمي، وزير البيئة، في أثناء توزيعه أكياس بلاستيكية قابلة للتحلل، على المواطنين، وذلك ضمن مبادرة للحد من الاستهلاك البلاستيكية.

وانتجت الوزارة هذه الأكياس بالتعاون مع مركز البيئة والتنمية للإقليم العربي وأوروبا "سيداري"، كبديل عن الأكياس البلاستيكية العادية. وقال فهمي: "الكيس الذي تم توزيعه يتحلل في البيئة أسرع من البلاستيك العادي الذي يأخذ 100 عام، أو يتم حرقه أو إلقاؤه في المياه، ما يتسبب في تلوثها".

وذكر حسام علام، المدير الإقليمي لمركز البيئة والتنمية، أن الدولة تنفق 2 مليار جنيه على أكياس البلاستيك التي تصبح مخلفات في النهاية، مضيفا: "بنستورد عملة صعبة من أجل تصنيع الأكياس البلاستيك".

=

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو .. وزير البيئة: الدولة بتصرف 2 مليار جنيه على أكياس البلاستيك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية