"سكاي نيوز": 20 قتيلا من ميليشيات الحوثي في مواجهات مع قوات صالح
"سكاي نيوز": 20 قتيلا من ميليشيات الحوثي في مواجهات مع قوات صالح

"سكاي نيوز": 20 قتيلا من ميليشيات الحوثي في مواجهات مع قوات صالح المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم "سكاي نيوز": 20 قتيلا من ميليشيات الحوثي في مواجهات مع قوات صالح، "سكاي نيوز": 20 قتيلا من ميليشيات الحوثي في مواجهات مع قوات صالح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "سكاي نيوز": 20 قتيلا من ميليشيات الحوثي في مواجهات مع قوات صالح.

المنظار  أفادت قناة "سكاي نيوز"  الإخبارية بسقوط 20 قتيلا من ميليشيات الحوثي في مواجهات مع قوات الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح بمحافظة المحويت.

 

وذكرت القناة اليوم السبت أن القوات الموالية لصالح سيطرت على محافظات ريمة وإب والمحويت، مشيرة إلى قيام القبائل المسلحة بطرد ميليشيات الحوثي من محافظة ريمة وسط اليمن.

 

وأشارت إلي اعتقال القوات الموالية لصالح لثلاثة من قيادات ميليشيا الحوثي في مجمع "22 مايو" الحكومي بالعاصمة صنعاء.. كما اندلعت اشتباكات في محيط المكتب السياسي التابع لميليشيات الحوثي في منطقة "جراف" بصنعاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "سكاي نيوز": 20 قتيلا من ميليشيات الحوثي في مواجهات مع قوات صالح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية