اللقطات الأولى لحريق شركة السويس لتصنيع البترول
اللقطات الأولى لحريق شركة السويس لتصنيع البترول

اللقطات الأولى لحريق شركة السويس لتصنيع البترول المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم اللقطات الأولى لحريق شركة السويس لتصنيع البترول، اللقطات الأولى لحريق شركة السويس لتصنيع البترول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اللقطات الأولى لحريق شركة السويس لتصنيع البترول.

المنظار تداول نشطاء على موقعي "فيسبوك وتويتر"، لقطات من حريق شركة السويس لتصنيع البترول.

وشب حريق هائل، اليوم السبت، بجهاز التفحيم بشركة السويس لتصنيع البترول، إحدى الشركات التابعة لوزارة البترول، وأسفر عن إصابة نحو 25 عاملا.

وانتقل إلى موقع الحريق اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية وإغلاق الطريق المؤدي للشركة لحين السيطرة على الحريق، كما دفع مرفق الإسعاف بسيارات لنقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي ومستشفى السويس العام.

وقالت مصادر أمنية إن عمال الشركة فوجئوا باشتعال النيران في جهاز التفحيم المسئول عن تصنيع المواد البترولية وحاولوا السيطرة عليه، إلا أن النيران ازدادت اشتعالا، ما أدى إلى إصابة نحو 25 عاملا.

حريق بشركة السويس لتصنيع البترول
 

حريق بشركة السويس لتصنيع البترول

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اللقطات الأولى لحريق شركة السويس لتصنيع البترول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري