نائبة لوزير الري: الحكومة تنتهج سياسة لتدمير الفلاح
نائبة لوزير الري: الحكومة تنتهج سياسة لتدمير الفلاح

نائبة لوزير الري: الحكومة تنتهج سياسة لتدمير الفلاح المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم نائبة لوزير الري: الحكومة تنتهج سياسة لتدمير الفلاح، نائبة لوزير الري: الحكومة تنتهج سياسة لتدمير الفلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نائبة لوزير الري: الحكومة تنتهج سياسة لتدمير الفلاح.

المنظار شنت آمال طرابية، عضو مجلس النواب عن دائرة منية النصر بمحافظة الدقهلية، هجوما على الحكومة في سياق حديثها مع محمد عبد العاطي، وزير الري، واتهمتها بانتهاج سياسة لتدمير الفلاح المصري عكس توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الوزير، اليوم السبت، بقاعة الاجتماعات الصغرى بمبنى ديوان عام محافظة الدقهلية، على هامش زيارته للمحافظة لبحث إمكانية إنشاء كوبري جديد على النيل بين مدينتي المنصورة وطلخا، ووضع حجر الأساس لعمليات تجديد وازدواج طريق "نبروه - المنصورة بطول 5 كيلومترات. 

وأضافت طرابية أن الحكومة أثقلت كاهل الفلاحين بالغرامات غير المنطقية، ليصبح ٱلاف الفلاحين مهددين بالسجن دون توفير بدائل لهم، مشيرة إلى أن الحكومة تخلت عن دورها في دعم الفلاحين بالبذور والمبيدات والسماد، وتوفير المياه اللازمة للري وتسويق المحاصيل، وأسهل شيء تفعله الحكومة توقيع الغرامات.

وتسألت: "لماذا لا تحدد الدولة ثمن الحصول قبل زراعته؟ وليه مفيش اتفاقية بين الدولة والفلاحين لاستلام المحاصيل بشكل آدمي، حتى لا يهان الفلاح في طوابير طويلة أمام الشون لتسليم محصوله؟".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نائبة لوزير الري: الحكومة تنتهج سياسة لتدمير الفلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري