محامى شهير يتهم أحمد شفيق بـ"الخيانة" ويطالب بحبسه وتقديمه للمحاكمة
محامى شهير يتهم أحمد شفيق بـ"الخيانة" ويطالب بحبسه وتقديمه للمحاكمة

محامى شهير يتهم أحمد شفيق بـ"الخيانة" ويطالب بحبسه وتقديمه للمحاكمة المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم محامى شهير يتهم أحمد شفيق بـ"الخيانة" ويطالب بحبسه وتقديمه للمحاكمة، محامى شهير يتهم أحمد شفيق بـ"الخيانة" ويطالب بحبسه وتقديمه للمحاكمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محامى شهير يتهم أحمد شفيق بـ"الخيانة" ويطالب بحبسه وتقديمه للمحاكمة.

المنظار قال المحامي سمير صبري، إنه تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد أحمد شفيق المتواجد إلى دولة الإمارات، مطالبا بإدراجه علي قوائم ترقب الوصول والقبض علية فور عودته للأراضي المصرية وتقديمه محبوسا للمحاكمة الجنائية العاجلة، لاقترافه جريمة "الخيابة" بظهوره على قناة الجزيرة الداعمة للإرهاب -على حد وصفه.

وأضاف "صبري" في بلاغه، "سقطة مدوية تكشف الوجه الحقيقي للمبلغ ضده أحمد شفيق، بعدما قبل أن تستخدمه قناة الجزيرة الإرهابية الذراع الإعلامي لتنظيم جماعة الإخوان الإرهابية ودويلة قطر الممولة للإرهاب في الهجوم على دولة عربية شقيقة، زاعما قيام دولة الإمارات بمنعه من السفر عقب إعلانه الترشح لخوض الانتخابات الرئاسية فى مصر وتنظيم جولات مع الجاليات المصرية في الخارج.

ولم يكن غريبا أن يهاجم أحمد شفيق، دولة الإمارات العربية المتحدة التي استضافته عدة سنوات وأكرمت وفادته بعدما خرج من مصر خائفا من حكم جماعة الإخوان الإرهابية، وفجأة يخرج بفيديو وبيان لوكالة رويترز البريطانية يتهم فيه السلطات الإماراتية بمنعه من السفر".

وتابع صبري: "أحمد شفيق أول من تفاوض مع خيرت الشاطر وسعد الكتاتنى وحسن مالك قيادات الجماعة الإخوانية الارهابية وهو في منصب رئيس الوزراء خلال احداث 25 يناير، وكان حريصا كل الحرص على عقد الصفقات مع الجماعة وتقديم فروض الولاء والطاعة لها حتى أخرجته من البلاد غير آمن على مصيره ومصير أسرته، وليس غريبا عليه أن يلجأ للظهور على قناة الجزيرة القطرية، المتحدث الأول باسم الجماعات الإرهابية.

واستكمل: بظهور الفريق أحمد شفيق علي شاشة قناة معادية لمصر والتي تبث من دويلة ممولة للإرهاب ومحرضة علي قتل المصريين والقيام بأعمال تخريبية ضد الدولة المصرية لزعزعة الامن والاستقرار ولترويع المواطنين الامنين وبث الاخبار الكاذبة وإشاعة الفوضى والسعي الدؤوب لإسقاط الدولة المصرية كلها جرائم ارتكبها الفريق الهارب أحمد شفيق وتوافرت فيها كافة الشرائط القانونية لمحاكمته لاقترافه جريمة الخيانة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محامى شهير يتهم أحمد شفيق بـ"الخيانة" ويطالب بحبسه وتقديمه للمحاكمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية