وزير الدفاع الأمريكي يزور مصر لتأكيد الشراكة بين البلدين
وزير الدفاع الأمريكي يزور مصر لتأكيد الشراكة بين البلدين

وزير الدفاع الأمريكي يزور مصر لتأكيد الشراكة بين البلدين المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم وزير الدفاع الأمريكي يزور مصر لتأكيد الشراكة بين البلدين، وزير الدفاع الأمريكي يزور مصر لتأكيد الشراكة بين البلدين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الدفاع الأمريكي يزور مصر لتأكيد الشراكة بين البلدين.

المنظار قالت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" إن وزير الدفاع جيم ماتيس بدأ، اليوم الجمعة، في جولة تستمر 5 أيام يزور خلالها مصر والأردن وباكستان والكويت.

وأضافت الوزارة، في بيان، أنه من المقرر أن يلتقي ماتيس مع زعماء في كل دولة لتجديد التأكيد على التزام الولايات المتحدة الثابت بالشراكة في الشرق الأوسط وغرب إفريقيا وجنوب آسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير الدفاع الأمريكي يزور مصر لتأكيد الشراكة بين البلدين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري