ابنة أحمد شفيق: والدي يعتزم العودة خلال أسابيع
ابنة أحمد شفيق: والدي يعتزم العودة خلال أسابيع

ابنة أحمد شفيق: والدي يعتزم العودة خلال أسابيع المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ابنة أحمد شفيق: والدي يعتزم العودة خلال أسابيع، ابنة أحمد شفيق: والدي يعتزم العودة خلال أسابيع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ابنة أحمد شفيق: والدي يعتزم العودة خلال أسابيع.

المنظار قالت مي، ابنة الفريق أحمد شفيق، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية في انتخابات 2018، إن والدها يعتزم العودة إلى مصر في الأسابيع المقبلة.

وكان شفيق قد أعلن هذا الأسبوع بشكل مفاجئ من الإمارات العربية المتحدة، التي يقيم فيها، عن عزمه خوض انتخابات الرئاسة.

وذكرت مي، اليوم الجمعة، أن والدها يستعد لمغادرة الإمارات إلى أوروبا والولايات المتحدة أولا، لعقد اجتماعات مع الجاليات المصرية، مضيفة: "بعد ذلك سيتوجه عائدا إلى مصر لبدء حملته الرئاسية".

وأوضحت أن والدها منع في الأيام الماضية من مغادرة الإمارات، لكنه تلقى الآن تأكيدات تفيد بأن بإمكانه السفر بحرية، ولم تحدد من قدم التأكيدات.

وبعد أن بثت قناة الجزيرة القطرية شريط فيديو لشفيق جاء فيه أنه منع من السفر، نفت الإمارات فرضها أي قيود على تنقلاته.

وأشارت ابنة شفيق إلى أن النية لم تكن متجهة لبث هذا الشريط، الذي أوضحت أنه تم تسريبه، متابعة أن الشريط سجل على سبيل الاحتراز.

يذكر أن شفيق انتخابات الرئاسة أمام مرسي في 2012، ثم سافر إلى الإمارات للإقامة بها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ابنة أحمد شفيق: والدي يعتزم العودة خلال أسابيع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري