داعية إسلامي عن حملة الصلاة على النبي: «هبل وجهل»
داعية إسلامي عن حملة الصلاة على النبي: «هبل وجهل»

داعية إسلامي عن حملة الصلاة على النبي: «هبل وجهل» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم داعية إسلامي عن حملة الصلاة على النبي: «هبل وجهل»، داعية إسلامي عن حملة الصلاة على النبي: «هبل وجهل» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، داعية إسلامي عن حملة الصلاة على النبي: «هبل وجهل».

المنظار استنكر الداعية الإسلامي، الدكتور مبروك عطية، حملات تجميع الصلاة على النبي، التي شنها بعض نشطاء موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك وتويتر".

وقال "عطية" خلال برنامج "كلمة السر" المذاع على قناة "إم بي سي"، اليوم الجمعة: "حب الرسول مش بتجميع مليار صلاة عليه.. ده هبل وجهل".

وتابع الداعية "إحنا أمة جاهلة وفاشلة سواء في حبنا لله، أو الرسول، أو الأزواج، أو الأهل، إحنا عندنا الحب غلط والعاطفة غلط والحياة كلها بقت غلط".

يذكر أن نشطاء الفيس بوك وتويتر بدأوا حملة تجميع مليارات من الصلاة على النبي، احتفالًا بالمولد النبوي الشريف بالأمس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، داعية إسلامي عن حملة الصلاة على النبي: «هبل وجهل»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري