«الوزراء»: الخميس إجازة رسمية
«الوزراء»: الخميس إجازة رسمية

«الوزراء»: الخميس إجازة رسمية المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم «الوزراء»: الخميس إجازة رسمية، «الوزراء»: الخميس إجازة رسمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «الوزراء»: الخميس إجازة رسمية.

المنظار أصدر المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بأن يكون يوم الخميس 30 من نوفمبر عام 2017 م، الموافق 11 من ربيع الأول عام 1439 هجرية، إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوى الشريف.

وذكر البيان، الصادر عن مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، أن الإجازة للعاملين فى الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الادارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام يوم الخميس بدلاً من يوم الجمعة، الأول من ديسمبر عام 2017 الموافق 12 من ربيع الأول عام 1439 هجرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «الوزراء»: الخميس إجازة رسمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ