البرلمان يحقق مع النائب منجود الهوارى فى واقعة صفع مشرفة أمن جامعة الفيوم
البرلمان يحقق مع النائب منجود الهوارى فى واقعة صفع مشرفة أمن جامعة الفيوم

البرلمان يحقق مع النائب منجود الهوارى فى واقعة صفع مشرفة أمن جامعة الفيوم المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم البرلمان يحقق مع النائب منجود الهوارى فى واقعة صفع مشرفة أمن جامعة الفيوم، البرلمان يحقق مع النائب منجود الهوارى فى واقعة صفع مشرفة أمن جامعة الفيوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البرلمان يحقق مع النائب منجود الهوارى فى واقعة صفع مشرفة أمن جامعة الفيوم.

المنظار قالت مصادر مطلعة لـ"المنظار"، إن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قرر إحالة النائب منجود الهواري، عضو مجلس النواب، لهيئة المكتب للتحقيق معه فى ضوء الشكوى التى قدمت للمجلس بواقعة صفعه لمشرفة أمن بجامعة الفيوم.

 

الجدير بالذكر، أن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، قال في وقت سابق، إنه سيتقدم بطلب للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، للتحقيق مع النائب فى الواقعة المنسوبة إليه.

وكانت تلك الواقعة، شغلت الرأى العام المصرى، خاصة بعد تداول فيديو صفع مشرفة الأمن ، وما تلى ذلك من تكسير طلاب لسيارة النائب وتحطيمها بمقر الجامعة 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البرلمان يحقق مع النائب منجود الهوارى فى واقعة صفع مشرفة أمن جامعة الفيوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع