جورج عياد: منتدي الشباب له نتائج إيجابية ..” المنتديات هتزيد الفترة القادمة “
جورج عياد: منتدي الشباب له نتائج إيجابية ..” المنتديات هتزيد الفترة القادمة “

جورج عياد: منتدي الشباب له نتائج إيجابية ..” المنتديات هتزيد الفترة القادمة “ المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم جورج عياد: منتدي الشباب له نتائج إيجابية ..” المنتديات هتزيد الفترة القادمة “، جورج عياد: منتدي الشباب له نتائج إيجابية ..” المنتديات هتزيد الفترة القادمة “ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جورج عياد: منتدي الشباب له نتائج إيجابية ..” المنتديات هتزيد الفترة القادمة “.

المنظار أكد المهندس جورج عياد خبير الطاقة الدولي، أن مؤتمرات الشباب التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لها نتائج إيجابية على المستوى المحلي والدولي .

وأضاف “عياد” خلال لقائه في برنامج الحياة اليوم مع الإعلامي تامر أمين، على هامش منتدى الشباب العالمي، أن “: منتدى الشباب له نتائج إيجابية، مضيفًا ” المنتديات هتزيد الفترة القادمة “.

وأشار “عياد” إلى أن السبب في توقعه بزيادة إقامة المنتديات مستقبلاً، إلي أن مصر ستتدخل في طفرة اقتصادية كبيرة خلال المرحلة المقبلة، خاصة وأن الشركات العالمية في قطاعات البترول والطاقة قد وضعت مصر تحت الأضواء.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جورج عياد: منتدي الشباب له نتائج إيجابية ..” المنتديات هتزيد الفترة القادمة “، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا