رئيس مجلس الأمة الجزائري يصل إلى شرم الشيخ للمشاركة فى منتدى شباب العالم
رئيس مجلس الأمة الجزائري يصل إلى شرم الشيخ للمشاركة فى منتدى شباب العالم

رئيس مجلس الأمة الجزائري يصل إلى شرم الشيخ للمشاركة فى منتدى شباب العالم المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم رئيس مجلس الأمة الجزائري يصل إلى شرم الشيخ للمشاركة فى منتدى شباب العالم، رئيس مجلس الأمة الجزائري يصل إلى شرم الشيخ للمشاركة فى منتدى شباب العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس مجلس الأمة الجزائري يصل إلى شرم الشيخ للمشاركة فى منتدى شباب العالم.

المنظار وصل رئيس مجلس الأمة الجزائري عبد القادر بن صالح إلي مطار شرم الشيخ الدولي للمشاركة في فعاليات منتدى شباب العالم الذي يبدأ فعالياته غدا الأحد بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكان في استقبال رئيس مجلس الأمة الجزائري وزير التجارة المهندس طارق قابيل.

ويشارك في المنتدى 64 وفدا و19 وزير شباب ورياضة ومبعوث الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوث الاتحاد الأفريقي وتتضمن فعاليات المنتدى عقد 46 جلسة وورشة عمل يتحدث فيها 222 متحدثا يمثلون 64 دولة في حوار تفاعلي مع الشباب حول صناعة المستقبل والتنمية المستدامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس مجلس الأمة الجزائري يصل إلى شرم الشيخ للمشاركة فى منتدى شباب العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا