“شباب النواب”: منتدى شباب العالم نقلة نوعية دوليا
“شباب النواب”: منتدى شباب العالم نقلة نوعية دوليا

“شباب النواب”: منتدى شباب العالم نقلة نوعية دوليا المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم “شباب النواب”: منتدى شباب العالم نقلة نوعية دوليا، “شباب النواب”: منتدى شباب العالم نقلة نوعية دوليا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “شباب النواب”: منتدى شباب العالم نقلة نوعية دوليا.

المنظار وصف رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب محمد فرج عامر، منتدى شباب العالم، الذي تنطلق فعالياته، غدا الأحد بمدينة شرم الشيخ، بأنه “نقلة نوعية كبيرة لمصر” على المستوى الدولي فيما يتعلق باستثمار طاقات الشباب العالمي وقيم التعايش والتحاور لإحلال السلام العالمي ومواجهة الإرهاب والتطرف والأفكار الهدامة.

وأشاد عامر، في بيان صحفي، بثقة الرئيس عبدالفتاح السيسي في شباب مصر الواعد الذي نجح بكفاءة واقتدار في الإعداد والتجهيز لمنتدى الشباب العالمي لإخراجه في صورة مشرفة تبهر العالم كله، مؤكدا أن شباب مصر يستحق ثقة الرئيس السيسي الذي يعتبر أول رئيس في تاريخ مصر يعطي الفرصة الكاملة للشباب في التفكير والإبداع وتحمل مسئولياته تجاه الدولة المصرية.

وأضاف أن الشباب أكد للشعب المصري تقدمه لصفوف الدولة في مواجهة جميع التحديات والمخاطر، منوها بنجاح شباب مصر في استغلال الفرصة التاريخية التي منحها الرئيس السيسي لهم لتحمل المسئولية وتحقيق النجاح في جميع المهام التي يتولوها.

ومن جانبه، اعتبر رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي بمجلس النواب الدكتور سعيد حساسين، منتدى شباب العالم “قصة نجاح لشباب مصر” أمام العالم، مؤكدا ثقته في قدرة شباب مصر بعد أن حظى بتأييد غير مسبوق من الرئيس السيسي في استغلال هذه الفرص للقيام بدوره ومسئولياته لبناء الدولة المصرية وتحقيق كل مايتمناه ويأمله الشعب.

وقال حساسين، في بيان صحفي اليوم، إن الشباب الأبطال داخل القوات المسلحة والشرطة لايتوانون لحظة واحدة في الحفاظ على أمن واستقرار مصر ومواجهة قوى الإرهاب والشر والظلام، مشيرا إلى أن شباب العالم المشارك في المنتدى على أرض السلام شرم الشيخ يبعث برسالة بأن مصر بشبابها الواعد قادرة على مواجهة جميع التحديات والمخاطر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “شباب النواب”: منتدى شباب العالم نقلة نوعية دوليا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا