محافظ الجيزة يتفقد شركة المياه والصرف استعدادًا لفصل الشتاء
محافظ الجيزة يتفقد شركة المياه والصرف استعدادًا لفصل الشتاء

محافظ الجيزة يتفقد شركة المياه والصرف استعدادًا لفصل الشتاء المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم محافظ الجيزة يتفقد شركة المياه والصرف استعدادًا لفصل الشتاء، محافظ الجيزة يتفقد شركة المياه والصرف استعدادًا لفصل الشتاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الجيزة يتفقد شركة المياه والصرف استعدادًا لفصل الشتاء.

المنظار قام اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، اليوم السبت، بجولة تفقدية بمقر شركة مياه الشرب والصرف الصحي فى إمبابة بمنطقة الجيزة، فى إطار استعدادات المحافظة لموسم الشتاء.

وكانت الشركة، قد وصل إليها عدد من المعدات الجديدة تضمنت سيارات نقل لغاز الكلور المسال ومعدات حفر وسيارات لنقل المياه وسيارات شفط ومضخات ومولدات كهرباء، وعدد من السيارات المجهزة لطوارئ السيول والأمطار.

وأشار المحافظ إلى أن المعدات الجديدة من المقرر أن تسهم فى مواجهة أى أزمة أو مشكلة فى وقت أسرع، ومواجهة مياه الأمطار لحماية الشوارع من الغرق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محافظ الجيزة يتفقد شركة المياه والصرف استعدادًا لفصل الشتاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا