قومى المرأة: دعم المرأة السيناوية من أولوياتنا
قومى المرأة: دعم المرأة السيناوية من أولوياتنا

قومى المرأة: دعم المرأة السيناوية من أولوياتنا المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم قومى المرأة: دعم المرأة السيناوية من أولوياتنا، قومى المرأة: دعم المرأة السيناوية من أولوياتنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قومى المرأة: دعم المرأة السيناوية من أولوياتنا.

المنظار أكدت أميمة إبراهيم، عضو المجلس القومي للمرأة بجنوب سيناء، أن دعم المرأة السيناوية علي رأس أولويات المجلس.

وذكرت عضو المجلس القومى للمرأة، أنه يتم تدريب السيدات والفتيات علي الحرف اليدوية لتحسين منتجات المرأة السيناوية لتحسين معيشتها، وأنه تم رفع شعار “تراثنا اقتصادنا”.

من جهتها ذكرت صابرين راشد صاحبه مشروع للتراث البدوي، أنها تلقت تدريب في المجلس القومي للمرأة ثم قامت هي بتدربب عدد من السيدات والفتيات علي العمل اليدوي الذي يمثل تراث سيناء حتي لايندثر التراث.

وأعربت عن أملها في زياره الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمعارض المرأة السيناوية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قومى المرأة: دعم المرأة السيناوية من أولوياتنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا