السجن 3 سنوات لمتهم بـ«خلية الزيتون الإرهابية»
السجن 3 سنوات لمتهم بـ«خلية الزيتون الإرهابية»

السجن 3 سنوات لمتهم بـ«خلية الزيتون الإرهابية» المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم السجن 3 سنوات لمتهم بـ«خلية الزيتون الإرهابية»، السجن 3 سنوات لمتهم بـ«خلية الزيتون الإرهابية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السجن 3 سنوات لمتهم بـ«خلية الزيتون الإرهابية».

المنظار قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم السبت، على المتهم عمار عبداللاه، بالسجن 3 سنوات في اتهامه بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ”خلية الزيتون الإرهابية”، مع وضعه تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية.

وكانت محكمة جنايات أمن الدولة العليا،  قضت في يونيو من العام الماضي، بأحكام متفاوتة في حق المتهمين، ما بين السجن المؤبد، والسجن من 7 إلى 10 سنوات، إلى جانب الحكم ببراءة عدد من المتهمين، قبل أن يقوم الدفاع وكذلك النيابة بالطعن على الحكم الصادر، ليتم تحديد الدائرة الحالية، برئاسة المستشار حسن فريد، لنظر إعادة محاكمة المتهمين في الدعوى الماثلة.

وأسندت النيابة للمتهمين تهم: إنشاء والانضمام إلى جماعة أسست خلافا لأحكام القانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، تسمى جماعة «سرية الولاء والبراء» وتدعو إلى تكفير الحاكم وإباحة الخروج عليه وتغيير نظام الحكم بالقوة والاعتداء على أفراد الشرطة والسائحين الأجانب والأقباط واستحلال أموالهم وممتلكاتهم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السجن 3 سنوات لمتهم بـ«خلية الزيتون الإرهابية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا