القبض على 9 متهمين بقضايا مخدرات وسرقة وضبط 3 أطنان ملح بالقليوبية
القبض على 9 متهمين بقضايا مخدرات وسرقة وضبط 3 أطنان ملح بالقليوبية

القبض على 9 متهمين بقضايا مخدرات وسرقة وضبط 3 أطنان ملح بالقليوبية المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم القبض على 9 متهمين بقضايا مخدرات وسرقة وضبط 3 أطنان ملح بالقليوبية، القبض على 9 متهمين بقضايا مخدرات وسرقة وضبط 3 أطنان ملح بالقليوبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على 9 متهمين بقضايا مخدرات وسرقة وضبط 3 أطنان ملح بالقليوبية.

المنظار نجحت مباحث القليوبية، فى القبض على 9 أشخاص صادر لهم أوامر ضبط وإحضار من النيابة العامة بالقليوبية، فى قضايا سرقة بالإكراه ومخدرات ومشاجرات وسلاح خلال حملات أمنية، قامت بها الأجهزة الأمنية، وأحيل المتهمون للنيابة لاتخاذ إجراءات التحقيق معهم.

كانت تعليمات اللواء محمد توفيق حمزاوي، مدير أمن القليوبية، تفيد بالقبض على الأشخاص الصادر لهم أوامر ضبط وإحضار من النيابة العامة، فقامت قوة كبيرة فى جميع مراكز ومدن المحافظة، أسفرت عن القبض على 9 أشخاص مطلوبين فى قضايا سرقة ومخدرات وسلاح وضرب وإطلاق أعيرة نارية ولهم أوامر ضبط وإحضار، من النيابة العامة، وتم التحفظ على المتهمين لحين عرضهم على النيابات المختصة.

على جانب آخر، شنت مباحث التموين بالقليوبية، حملة مكبرة لضبط المصانع غير المرخصة، وكذا المحلات التى تبيع سلعًا غير صالحة للاستخدام وبأزيد من التسعيرة، وكذا ضبط الأنشطة التجارية التى تنتمى لجماعة الإخوان الإرهابية.

وتمكنت حملة مكبرة، من ضبط مصنع بدون ترخيص و4 أكشاك وسوبر ماركت بدون تراخيص، وتم التحفظ على المنشآت وتحرير محضر للمسؤلين عنها وتولت النيابة التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارًا من رئيس مباحث التموين يفيد بالقيام بحملة مكبرة على مدينة طوخ وشبرا الخيمة والقناطر الخيرية، أسفرت عن ضبط محمد ق 31 سنة، مسؤل عن مصنع لتعبئة الملح لاستخدامه علامة تجارية غير مسجلة، ووجد بالمصنع 3 أطنان ملح تحت التعبئة ومدشة ملح و50 باكتة منتج نهائى فى طوخ.

وتم ضبط “محمود م” 31 سنة صاحب سوبر ماركت لحيازته وعرضه للبيع سجائر لجمهور المستهلكين بأزيد من السعر الرسمى المعلن عنه، و”معتز ع” 30 سنة المسئول عن كشك سجائر لحيازته وعرضه للبيع سجائر بـأزيد من السعر الرسمى المعلن عنه، و”مصطفى ا” 35 سنة المسئول عن مخبز إفرنجى، وذلك لحيازته واستخدامه سلـــــع تموينية (زيت) مدعم من قبل الدولة والذى يتم توفيره وتجميعه من البدالين التموينيين وتم ضبط 45 زجاجة زيت خاص بوزارة التموين.

كما تمكنت الحملة من ضبط “طه ج” 30 سنة، صاحب كشك سجائر وحلويات بميدان المؤسسة لحيازته وعرضه للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمى لجمهور المستهلكين، مما يعد ذلك ضررا على الصحة العامة، و”هيثم ع” 38 سنة المسئول عن كشك سجائر وحلويات بميدان المؤسسة، لحيازته وعرضه للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية، و”محمد ا” 23 سنة المسئول عن كشك سجائر وحلويات الكائن بناحية ميدان المؤسسة، وذلك لحيازته وعرضه للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمى، لجمهور المستهلكين، وذلك لاستهداف الأنشطة الاقتصادية التى تنتمى لجماعة الإخوان الإرهابية، أسفرت عن ضبط الآتى: محل ألبان بالقناطر الخيرية، وذلك لبيعه منتجات غذائية منتهية الصلاحية وعدم حمل تراخيص، وتم تحرير محضر لصاحبه وتولت النيابة التحقيق.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، القبض على 9 متهمين بقضايا مخدرات وسرقة وضبط 3 أطنان ملح بالقليوبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا