بالأسماء.. إصابة 7 اشخاص في حادث إنقلاب توك توك ببني سويف‎
بالأسماء.. إصابة 7 اشخاص في حادث إنقلاب توك توك ببني سويف‎

بالأسماء.. إصابة 7 اشخاص في حادث إنقلاب توك توك ببني سويف‎ المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم بالأسماء.. إصابة 7 اشخاص في حادث إنقلاب توك توك ببني سويف‎، بالأسماء.. إصابة 7 اشخاص في حادث إنقلاب توك توك ببني سويف‎ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالأسماء.. إصابة 7 اشخاص في حادث إنقلاب توك توك ببني سويف‎.

المنظار كتب – محمد شعبان
إصيب 7 أشخاص باصابات وكسور متفرقة بانحاء الجسم اليوم الجمعة، في حادث إنقلاب توك توك امام قربة إبشنا بمركز بني سويف .

إستقبل مستشفي بني سويف العام كلا من : عمرو سلطان الحاجرى 45 سنة مصاب بكسر بقاع الجمجمة، محمد مؤمن على 40 سنة مصاب نزيف داخلى، سلطان كامل عبد الجواد 49 سنة مصاب اشتباه مابعد الارتجاج، محروس محمود محمد 60 سنة مصاب اشتباه كسر بالضلوع، صباح كامل عبد الجواد 42 سنة مصابة اشتباه مابعد الارتجاج، ملاك كامل عبد الجواد 55 سنة مصاب كدمات بالجسم
وصباح عيد توفيق 43 سنة،  جرح قطعى بالرأس وجميعهم يقيمون قرية إبشنا مركز بني سويف .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالأسماء.. إصابة 7 اشخاص في حادث إنقلاب توك توك ببني سويف‎، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا