إحباط تهريب ١٣ عملة أثرية إلى فرانكفورت
إحباط تهريب ١٣ عملة أثرية إلى فرانكفورت

إحباط تهريب ١٣ عملة أثرية إلى فرانكفورت المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم إحباط تهريب ١٣ عملة أثرية إلى فرانكفورت، إحباط تهريب ١٣ عملة أثرية إلى فرانكفورت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إحباط تهريب ١٣ عملة أثرية إلى فرانكفورت.

المنظار أحبطت سلطات مطار القاهرة الدولي، اليوم الجمعة  محاولة تهريب ١٣  عملة أثرية الي فرانكفورت مع راكبه كندية ، وتم مصادرة العملات  وزارة الآثار.

اشتبه امن  مطار القاهرة الدولي في راكبه كنديه ،أثناء إنهاء إجراءات مغادرتها علي  طائرة مصر للطيران المتجهة الي فرنكفورت وبتفتيش حقائبها عثر على مجموعة من العملات الأثرية ، وعلي الفور تم إبلاغ مركز الوحدات الأثرية بمطار القاهرة وبالعرض على  أحمد الراوى رئيس الإدارة المركزية للوحداث الأثرية بالمطارات والموانئ المصرية  ، و وفاء وحيد مدير عام مركز الوحدات الاثرية  أمرا  بتشكيل لجنة معاينة ضمت كل من علي احمد ومحمد فتحي ، وعثر على ١٣  عملة تبين انها  اثريه وتخضع  لقانون الاثار الذي لا يسمح بتداولها او نقلها ، حيث تبين انها ترجع الى عصر  الملك فاروق  والملك  فؤاد , امر اللواء طة بيومي مدير أمن المطار باتخاذ الاجراءات القانونية مع الراكبه وتحرير محضر ضبط واخطار نيابة النزهة لمباشرة التحقيقات.

unnamed (6)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إحباط تهريب ١٣ عملة أثرية إلى فرانكفورت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا