القبض على عامل بمستشفى خيرى بالزيتون يتواصل مع قيادات تنظيم داعش
القبض على عامل بمستشفى خيرى بالزيتون يتواصل مع قيادات تنظيم داعش

القبض على عامل بمستشفى خيرى بالزيتون يتواصل مع قيادات تنظيم داعش المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم القبض على عامل بمستشفى خيرى بالزيتون يتواصل مع قيادات تنظيم داعش، القبض على عامل بمستشفى خيرى بالزيتون يتواصل مع قيادات تنظيم داعش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على عامل بمستشفى خيرى بالزيتون يتواصل مع قيادات تنظيم داعش.

المنظار تمكن ضباط الأمن الوطنى، من القبض على عامل بمستشفى خيرى بمنطقة الزيتون، يتواصل مع داعش، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وردت معلومات لضباط الأمن الوطنى من مصادر سرية تفيد بأن “أحمد.ع” عامل بمستوصف خيرى بجامع العزيز بالله، بمنطقة الزيتون، يتواصل مع عدد من قيادات تنظيم داعش، على وسائل التواصل الاجتماعى، ويلتقى بعضهم فى أماكن متفرقة بالقاهرة.

وأسفرت التحريات السرية، عن صحة المعلومات، وعلى الفور تم استهداف المتهم بقوة أمنية مشددة وتم إلقاء القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على مساعد وزير الداخلية الداخلية لأمن القاهرة، أمر بإحالة المتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، القبض على عامل بمستشفى خيرى بالزيتون يتواصل مع قيادات تنظيم داعش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا