الوداد يتقدم على الأهلي بهدف «الكرتي»
الوداد يتقدم على الأهلي بهدف «الكرتي»

الوداد يتقدم على الأهلي بهدف «الكرتي» المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم الوداد يتقدم على الأهلي بهدف «الكرتي»، الوداد يتقدم على الأهلي بهدف «الكرتي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الوداد يتقدم على الأهلي بهدف «الكرتي».

المنظار أحرز وليد الكرتي لاعب الوداد المغربي، الهدف الأول لفريقه، في مرمى النادي الأهلي، خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب محمد الخامس، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا .

جاء الهدف في الدقيقة 69 من عمر المباراة، من كرة عرضية محكمة، من أشرف بن شرقي، يضعها لاعب الوداد على يمين شريف إكرامي .

ويحل الأهلي ضيّفا علي الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب محمد الخامس الذي يشهد حضور 45 ألف مشجع في النهائي الإفريقي لدوري أبطال إفريقيا للأندية والمؤهلة لنهائيات نسختي كأس العالم للأندية 2017 و2018.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي 1–1 بملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الوداد يتقدم على الأهلي بهدف «الكرتي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا