الوداد يفرض التعادل السلبي على الأهلي في الشوط الأول
الوداد يفرض التعادل السلبي على الأهلي في الشوط الأول

الوداد يفرض التعادل السلبي على الأهلي في الشوط الأول المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم الوداد يفرض التعادل السلبي على الأهلي في الشوط الأول، الوداد يفرض التعادل السلبي على الأهلي في الشوط الأول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الوداد يفرض التعادل السلبي على الأهلي في الشوط الأول.

المنظار إنتهى الشوط الأول من مباراة الاهلى والوداد المغربى خلال اللقاء المُقام بينهما حاليا باستاد محمد الخامس فى الدار البيضاء، فى إياب نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين ببرج العرب كانت قد انتهت بالتعادل بهدف لمثله، ويبحث المارد الأحمر عن الفوز بأى نتيجة أو التعادل بأكثر من 1/1 من أجل الفوز باللقب الأفريقى للمرة التاسعة فى تاريخه.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكوّن من: شريف إكرامى، سعد سمير، رامى ربيعة، حسين السيد، محمد هانى، عمرو السولية، أحمد فتحى، عبد الله السعيد، جونيور أجاى، مؤمن زكريا ووليد أزارو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الوداد يفرض التعادل السلبي على الأهلي في الشوط الأول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا