تشامبرلين يسلم صلاح جائزة أفضل لاعب فى المباراة على الهواء
تشامبرلين يسلم صلاح جائزة أفضل لاعب فى المباراة على الهواء

تشامبرلين يسلم صلاح جائزة أفضل لاعب فى المباراة على الهواء المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم تشامبرلين يسلم صلاح جائزة أفضل لاعب فى المباراة على الهواء، تشامبرلين يسلم صلاح جائزة أفضل لاعب فى المباراة على الهواء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تشامبرلين يسلم صلاح جائزة أفضل لاعب فى المباراة على الهواء.

المنظار تسلم النجم المصرى محمد صلاح جائزة أفضل لاعب فى مباراة فريقه ليفربول أمام وستهام، من زميله ألكس تشامبرلين، عقب انتهاء المباراة بفوز الريدز 4 / 1، والتي نجح خلالها الفرعون صلاح فى تسجيل هدفين رائعين.

ومنح تشامبرلين الجائزة لمحمد صلاح على الهواء، أثناء حواراً تليفزيونياً مشتركاً بينهما عقب انتهاء المباراة.

ونجح صلاح فى تسجيل الهدف الأول لليفربول فى الدقيقة 22، قبل أن يسجل الهدف الرابع فى الدقيقة 76، ليرفع رصيده بذلك إلى 7 أهداف فى الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم، ويحتل المركز الثانى فى لائحة الهدافين، خلف هارى كين نجم توتنهام، صاحب الـ 8 أهداف.

ورفع محمد صلاح رصيده الإجمالي من الأهداف إلى 12 هدف، خلال 17 مباراة خاضها مع الريدز فى كل البطولات، حيث سجل 7 أهداف فى البريميرليج، و4 أهداف فى دوري أبطال أوروبا، وهدف واحد فى الأدوار التأهيلية للبطولة الأوروبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تشامبرلين يسلم صلاح جائزة أفضل لاعب فى المباراة على الهواء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا