«التاسعة يا أهلي» يتصدر «تويتر» قبل نهائي أبطال إفريقيا
«التاسعة يا أهلي» يتصدر «تويتر» قبل نهائي أبطال إفريقيا

«التاسعة يا أهلي» يتصدر «تويتر» قبل نهائي أبطال إفريقيا المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم «التاسعة يا أهلي» يتصدر «تويتر» قبل نهائي أبطال إفريقيا، «التاسعة يا أهلي» يتصدر «تويتر» قبل نهائي أبطال إفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «التاسعة يا أهلي» يتصدر «تويتر» قبل نهائي أبطال إفريقيا.

المنظار تصدر هاشتاج “التاسعة يا أهلي” قائمة الأكثر تداولاً بحوالي 40 ألف تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم السبت، قبيل مباراة النادي الأهلي والوداد المغربي على استاد “محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى فريق الأهلي لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، حيث يحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب القاري “8 مرات”.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز بأي نتيجة على الوداد المغربي اليوم، أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1 لضمان التتويج باللقب الإفريقي بعد انتهاء مباراة الذهاب في الإسكندرية السبت الماضي بالتعادل بهدف لكل فريق.

يشار إلى أن الأهلي يأمل في تكرار سيناريو بطولتي 2006 و2012، حينما تعادل بنتيجة 1-1 في مباراة الذهاب للدور النهائي في مصر، أمام كل الصفاقسي والترجي التونسيين قبل أن يفوز بهدف نظيف على الصفاقسي عام 2006، والتغلب على الترجي بنتيجة 2-1 في نهائي 2012.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «التاسعة يا أهلي» يتصدر «تويتر» قبل نهائي أبطال إفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا