برلماني: شرم الشيخ تتحدث بكل لغات العالم
برلماني: شرم الشيخ تتحدث بكل لغات العالم

برلماني: شرم الشيخ تتحدث بكل لغات العالم

المنظار نقلا عن الوطن ننشر لكم برلماني: شرم الشيخ تتحدث بكل لغات العالم، برلماني: شرم الشيخ تتحدث بكل لغات العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

برلماني: شرم الشيخ تتحدث بكل لغات العالم

.

المنظار أكد النائب حسين أبو جاد، عضو مجلس النواب، وأمين العاصمة بحزب مستقبل وطن، أن الإقبال العالمي الكبير من مختلف دول العالم للمشاركة فى منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، لتتحدث مدينة السلام بكل لغات العالم، يؤكد ثقة العالم كله فى مصر ودورها التاريخى والريادى بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تجاه جميع القضايا الاقليمية والدولية.

وقال أبو جاد، فى بيان له أصدره اليوم "إن هذا التجمع العالمي على أرض السلام مدينة شرم الشيخ المصرية يؤكد أن مصر أصبحت دولة كبيرة لها وزنها فى منطقة الشرق الأوسط باسرها وأنها دولة تنعم بالأمن والاستقرار مؤكدًا أن العالم كله أصبح على وعى وإدراك كاملين أن مصر دولة شابة وقادرة بشبابها وجيشها وشرطتها وشعبها العظيم بقيادة الرئيس السيسي على مواجهة جميع التحديات والمخاطر الداخلية والخارجية خاصة أن الشباب المصري يمثل نسبة تتعدى الـ 60 % من الشعب المصرى.

ووجه النائب التحية والتقدير للرئيس السيسىي الذى منح شباب مصر الثقة الكاملة لتحمل مسئولياته فى جميع مواقع ومؤسسات الدولة من خلال حرصه على اعطاء الفرصة للشباب المصرى ليس على المشاركة فى جميع المؤتمرات الشبابية التى تم تنظيمها داخل مصر ولكن على سماع رؤى وأفكار واقتراحات الشباب المصرى والعمل على تنفيذها لصالح مصر وشعبها.

وأكد أبو جاد أن هذا المؤتمر سوف يبعث برسالة للمجتمع الدولي أن مصر دولة السلام والأمن والاستقرار والتعايش السلمي بين جميع شعوب العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

برلماني: شرم الشيخ تتحدث بكل لغات العالم

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن